قيادى إخوانى:سندعو لاحتفال كبير إذا جاءت نتيجة الاستفتاء بنسبة 70%

توقع المهندس محمود عامر، نائب أمين حزب الحرية والعدالة بالجيزة، أن تكون نسبة التصويت فى المرحلة الثانية أكثر من الجولة الأولى على اعتبار أن الشعب كانت لديه تخوفات، وأن نسبة المشاركة لن تقل عن 40% وأن التصويت بـ"نعم" سيتخطى الـ70% بمجموع الجولتين قائلا: "الشعب يدلى بصوته وينهى به مرحلة من الانقسام السياسى والشعب بإرادته الحرة وهو من سيحدد مصير الدستور" مشيرا إلى أن الحزب قد يدعو إلى احتفال فى الشارع المصرى فى حالة خروج النتيجة الإجمالية بنسبة 70% موافقة على الدستور.

وأكد عامر فى المؤتمر الصحفى، الذى عقده، اليوم، أنه لم يتم رصد تجاوزات خلال عملية الاستفتاء حتى الآن، لافتاً إلى أن المواطنين يشاركون بشكل كبير خلال الجولة الثانية قائلا: "الناس محشودة بطبيعتها للإدلاء بصوتها سواء بالموافقة أو الرفض".

وأكد عامر على وجود تنسيق بين حزب الحرية والعدالة وباقى الأحزاب الإسلامية فى جميع المحافظات خلال الجولة الثانية للاستفتاء نافياً وجود أى حالات تزوير خلال الجولة الأولى قائلا: "من لديه إثبات واضح يتقدم به للنيابة، ولم نزور لصالحنا أو ضد غيرنا ونعمل بقاعدة أن الغاية والوسيلة لابد أن تكون مشروعة".

ورفض عامر التعليق على تصريحات قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى حول رفضهم لنتيجة الاستفتاء لو كانت بنعم قائلا: "لا أعلق على من يرفض إرادة الشعب ولابد أن ننصاع لإرادة الشعب".

ونفى عامر قيام حزب الحرية والعدالة بتوزيع أى مواد استهلاكية على المواطنين للتصويت بنعم خلال الاستفتاء قائلا: "هاتولى واحد أخد ده بمناسبة الاستفتاء أو انتخابات الشعب أو الرئاسة سواء زيت أو سكر أو أى شىء مما يتحدثون عنه، وما حدث فى انتخابات الرئاسة بشأن توزيع البطاطس على المواطنين كانت صفقة بطاطس صدرها أحد المصدرين وعادت مرة أخرى فتصدق بها على الناس والبطاطس ليست من أموال الإخوان".

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.