ما ذنب الريئس محمد مرسى فى حادث قطار البدرشين لكى يهدد العشرات بقطع السكك الحديدية

ما ذنب الريئس محمد مرسى فى حادث قطار البدرشين لكى يهدد العشرات بقطع السكك الحديدية
انا لم افهم الى الان ما هو ذنب الريئس محمد مرسى فى كل هذا اى نعم هوا مسئول وقبل ان يكون مسئولا امام شعبه فهو ايضا مسئول امام الله عن هذى الارواح ولكن السؤال هنا لماذا اذا حدثت مصيبة فى البلد يهددون بقطع طريق او سكة حديد اهذا من العدل ام هذا هوا تقدم المصالح الشخصية على المصلحة العامة للبلاد اختم حديثى واتركم مع هذا المقال بقول الرسول الكريم ما يكتمل ايمان المسلم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه وانا ارى ان الكل اصبح يحب نفسه اكتر من اى احد اخر واقصد هنا بالبلد ومصلحة البلد ككل

اتترككم مع هذا المقال

عقب إندلاع كارثة  قطاري البدرشين ، واستكمالا لمسلسل حوادث القطارات الكارثية والتي كان آخر حادث قطار أسيوط ، دشن العشرات من نشطاء الإنترنت بالإسكندرية ــ  دعوات عبر شبكة التواصل الإجتماعى  " الفيس بوك " تدعو إلى قطع سكك حديد محطة الإسكندرية الرئيسية الكائنة بمحطة مصر فى الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء ، إحتجاجاً على كوارث القطارات المتكررة .
 
 
تمثلت مطالب أصحاب الدعوات فى " محاسبة الجناة  ، توفير الموارد اللازمة لصرفها على وسائل التأمين لعدم تتكرر مثل تلك الحوادث ، توفير ادوات فورا لانقاذ الجرحى وانتشال الجثث فى اسرع وقت " .
 
إستنكر أصحاب الدعوات فى  بيان حصلت " بوابة الفجر " على نسخة منه ، تلك الحادثة ، مطالبين محاسبة الرئيس  مرسى مستشهدين بخطابة الشهير حينما كان عضوا بمجلس الشعب وطالب بمحاسبة الرئيس وليس صغار الموظفين ، مشيرين إلى ان حياة المواطنين لم تكن لعبة فى ايدى أحد .
 
طالب البيان بطائرات هيليكوبتر لنقل الجثث والمصابين بدلا من الأدوات التقليدية التى ستذيد من الأوضاع سوءاً ولم تنقذ أو تسعف المصابين وستحول مئات المصابين  إلى جثث وأشلاء مشيرين إلى الونش بحسب البيان " .
 
حيث لقى 19 شخصا مصرعهم وأصيب ما لا يقل عن 117 آخرين، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إثر خروج العربة الأخيرة من قطار مجندين عن القضبان عند مزلقان أبو ربع بالبدرشين، بمحافظة الجيزة.
 
 
كان قطار البدرشين الحربي، يقل حوالي 1328 مجندا من قوات الأمن المركزي بأسيوط متجهين نحو معسكر الأمن المركزي بالقاهرة لأداء الخدمة العسكرية ، ومن محافظات " أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان "من مواليد عامي (1992 – 1993)، تقسموا على 12 عربة للقطار.

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.