تحميل متصفح سفارى السريع 2013

نتعرف على المتصفح الشهير سفارى وهو يعد من اسرع المتصفحات كسرعة البرق
بالإضافة إلى تصميم أنيق ودية وسهلة، سفاري يقدم خالية من القلق الأمني، اشتعلت فيه النيران محرك سرعة التصفح التي تقوم على معايير مفتوحة والابتكار التي لا مثيل لها من قبل المنافسين.
ومن مميزات هذا المتصفح العملاق التالى

الحقل الموحد البحث الذكية. الحصول على كل مكان من هنا.الآن هناك حقل واحد بسيط لمصطلحات البحث وعناوين الويب على حد سواء. عند إدخال عنوان ويب، سفاري يأخذك الحق في صفحة الويب - وتملأ حتى في URL بأكمله. رحلات السفاري يجد ما كنت تبحث عن وسيلة أسرع في وذكاء.الآن يمكنك مشاركة أي شيء كنت تأتي عبر الإنترنت على حق عندما كنت تأتي عبر ذلك - دون أن تترك سفاري. فقط انقر على الزر مشاركة، ثم اختر الطريقة التي تريد إرساله. مشاركة صفحات الويب باستخدام البريد أو الرسائل. بنشرها في الفيسبوك. سقسقة الروابط. بل وإضافة التعليقات والمواقع.تحسين الأداء. انها السلطة التصفح.مع تحسن الأداء في سفاري، تحميل صفحات الويب بشكل أسرع. محرك جافا سكريبت نيترو يستفيد من نوى المعالج متعددة على ماك الخاص بك، لذلك ستلاحظ أقل التخلف وتوقف أثناء الاستعراض. سفاري كما يستخدم نهجا جديدا لCSS التي تسرع التقديم.



تحميل برنامج سفاري Safari

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صمم هذا القالب المدون ياسو صاحب مدونة نصائح للمدونين | تم التصميم بإستخدام مصمم نماذج بلوجر ونفخر بتعاملنا مع بلوجر | جميع حقوق التصميم محفوظه كحقوق ملكيه فكريه.